«الجزيرة» - حمود المطيري:
ودّع الأستاذ عبدالله بن محمد الغميز عمله في نادي النجمة بعد سنوات طويلة من العطاء والعمل الإداري، شهد خلالها مراحل مهمة في تاريخ النادي وأسهم مع عدد من الإدارات المتعاقبة في تحقيق العديد من المنجزات التي عززت مكانة نجمة عنيزة على مختلف الأصعدة.
تولى عبدالله الغميز خلال الفترة الأخيرة عددًا من المهام والمناصب ضمن الإدارة التنفيذية بالنادي، وذلك منذ عام 2019 وحتى نهاية فترته في عام 2026، حيث كان جزءًا من فريق العمل الذي حقق سلسلة من النجاحات الرياضية والإدارية والاستثمارية.
وشهدت تلك الفترة مساهمة النادي في صعود الفريق الأول لكرة القدم من دوري الدرجة الثالثة إلى دوري الدرجة الثانية، ثم تحقيق لقب دوري الدرجة الثانية والصعود إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، قبل أن يواصل الفريق مسيرته بالصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.
كما ساهمت الإدارة التنفيذية تحت إدارته خلال تلك المرحلة في تحقيق إنجازات نوعية على مستوى الفئات السنية، بعد صعود جميع فرق الفئات العمرية لكرة القدم للمشاركة في دوري الدرجة الأولى لفئات تحت 18 و17 و16 و15 عامًا، في خطوة عكست العمل المتواصل على بناء قاعدة للمستقبل.
على الصعيد الإداري، شهد النادي نجاحًا في تحقيق معايير الحوكمة الإدارية والمالية وتحقيق أعلى المعايير التنظيمية، إلى جانب تعزيز الاستثمارات والرعايات التجارية، وتفعيل الألعاب المختلفة بما أسهم في تنمية موارد النادي المالية.
كما تضمنت المنجزات إنشاء متجر النادي، والحصول على شهادتي الجودة الإدارية ISO 9001 والسلامة والصحة المهنية ISO 45001، في تأكيد على التطور المؤسسي والإداري الذي شهده النادي خلال السنوات الماضية.
يُعد الأستاذ عبدالله الغميز أحد الكفاءات الوطنية الإدارية الرياضية الناجحة التي ارتبط اسمها بمراحل مهمة في مسيرة نادي النجمة ، بعد أن قدّم سنوات من العمل والعطاء الناجح داخل أروقة النادي.













0 تعليق