محافظ الطائف ينوه ببرامج «الداخلية» لتعزيز الأمن الفكري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نوَّه صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز، مُحافظ الطَّائف، بما توليه وزارة الداخليَّة من اهتمام بالبرامج التوعويَّة الهادفة إلى تعزيز الأمن الفكريِّ وترسيخ القيم الوطنيَّة، مشيدًا بالجهود المبذولة في تنفيذ المبادرات التي تسهم في رفع مستوى الوعي المجتمعيِّ، وتعزيز التلاحم الوطنيِّ، في ظل دعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليَّة.
جاء ذلك خلال استقباله أمس، المدير العام للإدارة العامَّة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخليَّة الدكتور عبدالله السعدان.
واستمع -خلال الاستقبال- إلى شرح عن أهداف الحملة الوطنيَّة «الولاء والانتماء» التي تنفِّذها الإدارة العامَّة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخليَّة، وما تتضمَّنه من برامج ولقاءات ومحاضرات توعويَّة تهدف إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطنيِّ، وترسيخ مفاهيم المواطنة والمسؤوليَّة المجتمعيَّة بمحافظة الطَّائف.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق