وفاة مراقب داخل لجنة امتحانات للثانوية الأزهرية بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت لجنة معهد سالم الفقى بكفر الزيات بمحافظة الغربية، وفاة مراقب ثانوية أزهرية، داخل اللجنة بعد تعرضه لأزمة قلبية.

نقل المراقب للمستشفي

كان العاملين في اللجنة قد فوجئوا بسقوط المراقب مغشيا عليه داخل اللجنة، وحاول زملائه اسعافه ونقله بالإسعاف لمستشفي كفر الزيات العام إلا انهم ا اكتشفوا وفاته.

تلقت غرفة عمليات منطقة الغربية الأزهرية، إخطارا بوفاة المراقب محمود ناصف، 59 سنة، مقيم بقرية كفر الشيخ سليم مركز طنطا، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق