نعت منطقة الغربية الأزهرية، برئاسة الدكتور مجدي السعيد بدوي رئيس الإدارة المركزية، والشيخ محمد أبو سعيد مدير شؤون التعليم، و محمود الحلبي مدير عام الخدمات ورعاية الطلاب، وجميع قيادات المنطقة والعاملين بها، محمود ناصف إسماعيل خليفة، معلم العلوم الشرعية بمعهد كفر الشيخ سليم الإعدادي الثانوي بإدارة طنطا التعليمية، والذي وافته المنية اليوم أثناء أداء مهام عمله عضوًا بلجنة الدكتور محمد الفقي للشهادة الثانوية الأزهرية بإدارة كفر الزيات التعليمية.
وفاة مراقب الثانوية الازهرية أثناء اداء عمله
ونعت منطقة الغربية الأزهرية أحد أبنائها المخلصين، الذي وافته المنية وهو يؤدي واجبه المكلف به في أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية، داعية الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل ما قدمه من إخلاص وعطاء في ميزان حسناته، وأن يُلهم أسرته وذويه وزملاءه الصبر والسلوان.
شهدت لجنة معهد سالم الفقي بكفر الزيات بمحافظة الغزببة وفاة مراقب ثانوية ازهرية، داخل اللجنة بعد تعرضه بازمة قلبية مفاتجئة
نقل المراقب للمستشفي
كان العاملين في اللجنة قد فوجئوا بسقوط المراقب مغشيا عليه داخل اللجنة، وحاول زملائه اسعافه ونقله بالاسعاف لمستشفي كفر الزيات العام الا انهم ا اكتشفوا وفاته،
وتلقت غرفة عمليات منطقة الغربية الازهرية، اخطارا بوفاة المراقب محمود ناصف، 59 سنة ، مقيم بقرية كفر الشيخ سليم مركز طنطا، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة















0 تعليق