تواصل رئاسة مدينة نويبع، تحت رعاية اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء، تنفيذ حملاتها اليومية للنظافة ورفع كفاءة كورنيش وشاطئ المدينة، في إطار خطة المحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والزائرين، خاصة مع تزايد الإقبال على الشواطئ خلال موسم الصيف.
تنظيف الممشى السياحي والشاطئ والاستراحات
وشهدت أعمال النظافة تنفيذ حملات مكثفة شملت تنظيف الممشى السياحي والشاطئ والاستراحات، إلى جانب رفع المخلفات والقمامة من المناطق المحيطة، وأعمال الكنس والتجميع، بما يسهم في توفير بيئة نظيفة وآمنة لمرتادي الكورنيش والشاطئ.
وتنفذ هذه الأعمال من خلال فرق العمل التابعة لجمعية حماية لتنمية المجتمع، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية برئاسة المدينة، مع استمرار المتابعة اليومية لضمان الحفاظ على أعلى مستويات النظافة والارتقاء بالشكل الحضاري لمدينة نويبع.
نظافة الشواطئ والكورنيش مسؤولية مشتركة
وأكد اللواء نادر علام رئيس مدينة نوبيع أن الحفاظ على نظافة الشواطئ والكورنيش مسؤولية مشتركة، داعية المواطنين والزائرين إلى التعاون مع الأجهزة المعنية، والالتزام بإلقاء المخلفات في الأماكن المخصصة لها، بما يساهم في الحفاظ على البيئة والمظهر الجمالي للمدينة، ويعكس الوجه الحضاري والسياحي المميز لنويبع.

حملات لتنظيف شاطئ نوبيع

حملة تنظيف شاطىء الفيروز بمدينة نوبيع















0 تعليق