محافظ الطائف يتفقد مشروع المدخل الغربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وقف صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف، أمس، ميدانيًّا على مشروع ترحيل الخطوط المتعارضة مع مشروع المدخل الغربي لمحافظة الطائف، بحضور أمين الطائف المهندس عبدالله الزايدي، ومدير عام وحدة أعمال الطائف بشركة المياه الوطنيَّة المهندس سعد القرني، والمدير التنفيذي للإنشاءات والمشروعات بالشركة المهندس محمد الربيعي.
واطَّلع سموُّه خلال الجولة على سير الأعمال والخطط التنفيذيَّة للمشروع، الذي يتضمَّن ترحيل خطوط المياه والصرف الصحي المتعارضة مع مشروع تطوير المدخل الغربي؛ بما يسهم في تعزيز كفاءة البنية التحتيَّة واستمراريَّة العمليَّات التشغيليَّة، ورفع مستوى الخدمات المقدَّمة للمستفيدين.
وأكَّد سموُّه أهميَّة مواصلة العمل وفق الخطط الزمنيَّة المعتمدة، وتسريع وتيرة تنفيذ المشروعات التطويريَّة، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات، وتحسين موثوقيَّة الإمداد المائيِّ، وتحقيق مستهدَفات التنمية والاستدامة، مثمِّنًا ما تبذله الجهات المعنِّية من جهود وتكامل في تنفيذ المشروعات الحيويَّة التي تخدم أهالي المحافظة وزوَّارها.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق