أمير الرياض يُدشن مشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم اليوم صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، وعددًا من منسوبي الجامعة.
HLk-516XoAEvieD
واطّلع سمو أمير منطقة الرياض على عرض عن مشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي، وما يتضمنه من برامج أكاديمية متقدمة وتجهيزات تعليمية وتدريبية حديثة، تسهم في إعداد كوادر طبية وطنية مؤهلة وفق أعلى المعايير المهنية.
وعبّر سمو رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه واهتمامه المستمر بمسيرة الجامعة ومشاريعها التطويرية، مشيرًا إلى أن تدشين الكلية يمثل محطة استراتيجية في مسيرة الجامعة لتعزيز دورها في خدمة القطاع الصحي ودعم مستهدفات التنمية الوطنية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق