مديرية السجون وجامعة الملك سعود توقّعان مذكرة تفاهم لدعم وتطوير المبادرات الابتكارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وقّعت المديرية العامة للسجون وجامعة الملك سعود، اليوم، مذكرة تفاهم بحضور المدير العام للسجون المكلّف اللواء الدكتور فهد بن مطلق العصيمي، ورئيس الجامعة المكلّف الدكتور علي بن محمد مسملي، وذلك بمقر الجامعة في مدينة الرياض.


وتهدف المذكرة إلى دعم وتطوير المبادرات الابتكارية في المجالات التقنية والتعليمية والتدريبية والطبية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق