مريض يلقى نفسه من الطابق الثانى بمستشفى صدر منوف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى مريض بإحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية ، مصرعه عقب قيامه بالقاء نفسه من الطابق الثانى بمستشفى الصدر بمنوف ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

حادث مصرع مريض بمستشفى صدر منوف

تلقى اللواء علاء الدين الجاحر مدير أمن المنوفية ، إخطارا من المقدم علاء عزب مأمور قسم شرطة منوف بمديرية أمن المنوفية ، يفيد من مصرع مريض بإحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية ،  عقب قيامه بالقاء نفسه من الطابق الثانى بمستشفى الصدر بمنوف ، بالانتقال الفورى والفحص تبين ان المتوفى  يبلغ 72 عاما ، ومقيم بقرية جزى ،  تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق