ضبط ومصادرة 630 مخالفة في حملة مكبرة لشرطة المرافق بحى شرق سوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج قيام شنت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، برئاسة الدكتورة شربات الصوينع، وبالاشتراك مع شرطة المرافق بشن حملة مرافق مكبرة استهدفت ، قطاعات مدينة ناصر ، وشارع الجلاء والقاعات وشارع 15.

 

ضبط المخالفات واستمرار الحملات

وأسفرت عن ضبط ومصادرة 630 مخالفة مرافق متنوعة وتحرير محاضر للمخالفين، وأكدت رئيس حي شرق سوهاج،  أن هذه الحملات مستمرة ولن تتوقف وتغطي كافة قطاعات الحي وتأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج بضرورة رفع الإشغالات والتعديات على نهر الطريق وخلق متنفس في الشارع السوهاجي وظهوره بالمظهر الحضاري اللائق.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق