محافظ كفر الشيخ: خدمة المواطن أولوية ومتابعة ميدانية مستمرة للمشروعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة، إلى جانب متابعة أعمال الموجة الـ29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، والتأكد من إزالة الإشغالات من الشوارع والميادين، موجهاً بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وإيجاد الحلول العاجلة لطلباتهم والتواصل الميداني المباشر معهم.

الحضور بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء أحمد حبيب، السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارات الخدمية، ورؤساء القطاعات المعنية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

استمرار المتابعة اليومية لمستوى الخدمات والمرافق بمختلف المراكز والمدن

وأكد محافظ كفر الشيخ، استمرار المتابعة اليومية لمستوى الخدمات والمرافق بمختلف مراكز ومدن المحافظة، ومواصلة أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين، إلى جانب متابعة تنفيذ مشروعات الرصف والإنارة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يسهم في رفع جودة الحياة وتحقيق معدلات التنمية المستهدفة.

تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات

وشدد محافظ كفر الشيخ على تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات ومراجعة تراخيص المحال والأنشطة التجارية، مؤكدًا عدم التهاون مع أي مخالفات تعوق حركة المواطنين أو تمس حقهم في السير الآمن، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق