استمرار أعمال التجميل والتشجير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بالإسماعيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل أجهزة محافظة الإسماعيلية تنفيذ أعمال التجميل والتشجير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بمختلف المناطق، تنفيذًا لتوجيهات اللواء نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، لتحسين مستوى الخدمات والارتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة.

 

أعمال حى اول وحى ثالث

وشهد شارع البلاجات وميدان الملك فهد بحي أول مدينة الإسماعيلية أعمال قص وتهذيب أشجار الفيكس للحفاظ على الشكل الجمالي للميدان، فيما استمرت أعمال تنسيق الزهور ونباتات الزينة وقص وتهذيب المسطحات الخضراء بالجزيرة الوسطى في الشارع التجاري بحي ثالث.

 

تجميل مدخل الإسماعيلية

كما انتهى جهاز التطوير والتجميل من أعمال تجميل مدخل الإسماعيلية الصحراوي، والتي تضمنت زراعة الزهور وأشجار فرشاة الزجاج وإنشاء أسوار نباتية من البازروميا على جانبي الطريق، إلى جانب متابعة أعمال الري وقص وتهذيب المسطحات الخضراء حتى مدخل المدينة، في إطار خطة المحافظة المستمرة لتحسين الصورة البصرية للمناطق الحيوية والطرق الرئيسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق