رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد لجان العسيرات ويطمئن على سير امتحان الجغرافيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الدكتور محمد حسني، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، جولاته الميدانية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية، حيث تفقد اليوم الأحد عددًا من لجان الامتحانات بمركز العسيرات، وذلك بالتزامن مع أداء طلاب القسم الأدبي امتحان مادة الجغرافيا.

 

تفقد لجان العسيرات

وشملت الجولة التفقدية لجان معاهد (فتيات وبنين) أولاد علي، ونجع عباس، والعسيرات، حيث اطلع رئيس المنطقة على مستوى الانضباط العام داخل اللجان، واطمأن على استقرار اللجان وتوافر سبل الراحة المناسبة للطلاب، إلى جانب التأكد من انتظام أعمال المراقبة.

 

الاستماع إلى أراء الطلاب

وحرص الدكتور محمد حسني على الاستماع إلى آراء الطلاب حول مستوى ورقة الامتحان، وملاءمة الأسئلة للزمن المحدد وأوضح أن الورقة الامتحانية جاءت واضحة ومطابقة للمواصفات، وخالية من أي غموض يعوق أداء الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق