نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بني سويف، بإشراف محمد عبدالرحمن وكيل وزارة التموين ، حملة تموينية برئاسة دكتور احمد عنتر وكيل المديرية ومعاونة كل من محمد تهامي وعبدالرحمن محمد مفتشي ادارة الرقابة التجارية في توجيه ضربة قاصمة لأحد أوكار الغش التجاري بمركز الواسطى.
ضبط مصنع غير مرخص
وأسفرت الحملة عن ضبط مصنع غير مرخص بمنطقة "أبو النواميس" التابعة لمركز الواسطى، حيث يقوم بتصنيع وتعبئة الفلفل الأسود وفول الصويا بطريقة مخالفة للقانون وذلك باستخدام خامات ومواد غير مطابقة للمواصفات القياسيةوغير معروفه
وقد تم التحفظ على11.5 طن من فول الصويا غير صالح للاستهلاك الادمي،12.5 طن من الفلفل الأسود المصنع بطرق غير صحيحة ومواد مجهولة المصدر، إجمالي المضبوطات 24 طنًا من السلع المغشوشة قبل طرحها في الأسواق.
تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على كميات المواد المضبوطة، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


















0 تعليق